أنت هنا: مسكن » أخبار » تفسير شاحن 120 واط

تفسير شاحن 120 واط

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-22      المنشأ:محرر الموقع

1 ، تفسير الشاحن 120 واط

Hunda هي الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع مهايئ الطاقة للكمبيوتر الدفتري '، هذا من الموقع الرسمي لبيان Hongda Shun. في الواقع ، العديد من شواحن الكمبيوتر المحمول لدينا من Hongda Shun ، واليوم يعد شاحن Hongda 120W 2A2C بطل الرواية من أفضل الشاحن. لا يوفر الشاحن طاقة كافية لجهاز كمبيوتر محمول فحسب ، بل يمكنه أيضًا تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الهواتف والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم في الألعاب ، مما يجعله 'محطة طاقة نووية سطح المكتب '.


图片 1图片 2


يأتي شاحن Hongda 120W في علبة ورقية ، باللون الأسود بشكل أساسي ، ومقسمة باللون الأصفر ، مع بعض الخطوط على السطح.يظهر عرض للشاحن في المقدمة ، إلى جانب اسم المنتج ونقاط البيع الرئيسية.


图片 3


الجزء العلوي من الخلف لا يزال مخصصًا لنقاط البيع ، بينما الجزء السفلي مخصص للمعلمات ، والتي سيتم ذكرها جنبًا إلى جنب مع المعلمات الموجودة على الشاحن.


图片 4


على الجانب خلفية صفراء صلبة ، والميزة الأكثر جاذبية هي 'محول توربو 120 وات '.يبدو أن صناعة الشاحن يجب أن تتعلم من صناعة السيارات.نعتقد أنه بغض النظر عن الشحن الفائق ، فإن تجربة المستخدم هي الأفضل ، وسنختبرها ونحللها لاحقًا.


图片 5


عندما تفتح العبوة ، يمكنك أن ترى أن المنتج ملفوف في كيس فقاعات بلاستيكي ومحمي بغلاف ورقي.على الرغم من أن الطريقة خشنة ، إلا أن أداء الحماية يجب أن يكون جيدًا.ملاحظة: كابل الطاقة * 1 حامل القاعدة * 1 مطبوع على علبة الورق.


图片 6


غالبًا ما يمكن رؤية هذا النوع من سلك الطاقة في الحياة ، حيث يمكن للكمبيوتر والثلاجة وطباخ الأرز الكهربائي استخدام سلك مماثل.


图片 7


كلا الطرفين عبارة عن قابس ثلاثي ومقبس ثلاثي الفتحات على التوالي ، والذي سيكون أكثر أمانًا نسبيًا.


图片 8


بالإضافة إلى تسهيل استخدام الشاحن ، يحتوي حامل القاعدة على التفاف يمكن استخدامه كحامل هاتف.


图片 9


كما تظهر الصورة ، يمكنك اللعب أثناء الشحن ، كما قضى المصمم المرئي في التفكير.


图片 10


محتويات العبوة هي الدعامة الأساسية والشاحن وسلك الطاقة ودليل التعليمات.


2 ، عرض المظهر


图片 11


أنتجت Hongda Power هذا الشاحن المكعب بقدرة 120 وات ، الحجم ليس صغيرًا ، والكثير من الثقوب ، للوهلة الأولى لا يشبه الشاحن ، ولكنه يشبه رصيف الطاولة الصغير.


图片 12


الواجهات الأربعة عبارة عن واجهتي USB-A و USB-C على التوالي ، ويوجد مؤشر ضوئي عليها ، مرتبة بدقة من أعلى إلى أسفل.موصل USB-A باللون البرتقالي ، مطبوع عليه شعار 'QC3.0 ' ، ويجب أن يدعم الشحن السريع QC3.0 ؛تتم طباعة 'PD ' و 'PPS ' و 'QC4 + ' على جانب USB-C ، مما يشير إلى دعم الشحن السريع 'فأس ثلاثي اللوحات '.


图片 13


الشاحن يسيطر عليه اللون الأسود ، والصدفة عبارة عن لصق مصنوع من الأسود المصنفر الصغير والأسود اللامع.تمت طباعة 'HUWDER Hongda Power Supply ' في منتصف الجانب للإشارة إلى ملكية العلامة التجارية.أحد أشكال الاستخدام هو القاعدة التي تأتي مع العبوة ، مما يجعل الشاحن يقف ويظهر بشكل أنيق.


14


على الجانب الآخر ، توجد أربع وسادات قدم في الزوايا الأربع ، والتي يمكن وضعها بشكل أكثر إحكامًا.


图片 15


يمكن أن يؤدي الأخدود المنحني الموجود على الجانب إلى زيادة الاحتكاك ، مما يجعله أكثر أمانًا وملاءمة للاستخدام.


16


بالإضافة إلى واجهة الإدخال ، تتم طباعة معلومات معلمة المنتج في الأعلى.


17

واجهة الإدخال هي خط نادر.يتم تلخيص المعلمات على النحو التالي:

محول طاقة USB PD

الموديل: A1903

الإدخال: 100-240 فولت 2 أمبير 50-60 هرتز

إجمالي الإنتاج: 120 واط (كحد أقصى)

Usb-c x 1: 5V / 9V / 12V / 15V 3A 20V 5A (منفذ واحد)

PPS × 1: 3.3V-20V 5A (منفذ واحد)

(USB-C / PPS) × 2: 5 فولت / 9 فولت / 12 فولت / 15 فولت / 20 فولت 3 أمبير (منفذ واحد)

Usb-a: 4.5V5A 5V4.5A 3.6V-6V3A 6V-9V2A 9V-12V1.5A (منفذ واحد)